كريم Mighty Tool لتوسيع القضيب: استعراض الطبيب والرجال

لماذا أحتاج إلى كريم Mighty Tool وماذا يقول الرجال عن هذا؟ كما تعلمون ، يؤثر حجم القضيب على تقدير الذكور للذات: طوله وسمكه. في السابق ، كانت إمكانية توسيع القضيب تتم فقط عن طريق الجراحة ، ولكن لم يقرر كل رجل التدخل الجراحي. تم تطوير كريم تكبير القضيب مؤخرًا يسمح لك بتكبير القضيب بسرعة دون جراحة. نعم ، وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة ، يجب استخدامها لمدة شهر كامل ، ولكنها ليست طويلة.

النتيجة الحقيقية لتطبيق كريم Mighty Tool مرئية بعد أسابيع 2. باستخدام هذا المنتج بانتظام ، يمكنك زيادة قضيبك بواسطة 1 في شهر 5 ، وسيصبح قضيبك أطول وأكثر سمكا ، وسوف يتحسن الانتصاب.

تطبيق كريم لتوسيع القضيب ، لا تحتاج إلى اتباع نظام غذائي خاص. يسمح للاستخدام Mighty Tool مع الاستخدام المتكرر للمشروبات الكحولية.متوسط ​​حجم القضيب عند الرجال

كيف يعمل الكريم؟ Mighty Tool تكبير القضيب

مكونات كريم نشط Mighty Tool تخترق عميقا تحت الجلد وتؤثر على أنسجة العضو. تعمل الأداة كما يلي:

  1. يوسع الأجسام الكهفية للقضيب. أثناء الانتصاب ، يتحسن ملء الهياكل الكهفية بالدم ، يصبح القضيب أصعب وأثخن وأكبر.
  2. يزيد الدافع الجنسي. زيادة في الانتصاب وزيادة حجم القضيب لها تأثير جيد على تقدير الذكور للذات. يتوقف الرجل عن الخوف من الفشل في السرير ويشارك بشكل أكثر نشاطًا في ممارسة الجنس.
  3. يحسن نوعية الاتصال الحميم. الجنس يستمر لفترة أطول ، وتواتر القذف العشوائي يتناقص.
  4. يحفز إنتاج التستوستيرون. إن تقوية الرغبة الجنسية وتحسين الانتصاب تحفز مراكز المخ المسؤولة عن إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يعتمد عليه نمو القضيب.
  5. يزيد من جودة وحجم إفراز الحيوانات المنوية. كريم تكبير القضيب Mighty Tool يحتوي على مواد تعمل على تحسين حركة الحيوانات المنوية. الدواء يساعد بشكل فعال مع العقم عند الرجال.

كيف يفعل Mighty Tool تكبير القضيب

Mighty Tool يحسن قوة ونوعية الجنس من الأيام الأولى للاستخدام. النشوة تصبح أكثر إشراقا ، الرجل والمرأة يحصلان على مزيد من المتعة من التواصل الحميم.

المزايا Mighty Tool قبل وسائل أخرى مماثلة

وقد أظهرت التجارب السريرية لكريم تكبير القضيب أن الدواء Mighty Tool أكثر فعالية من الوسائل المماثلة:

  1. تحفيز الانتصاب وتحسين نوعية الجنس. في 100 ٪ من الحالات بعد مسار العلاج. بالنسبة إلى نظائرها الأخرى ، تكون النتيجة الإيجابية هي 55-60٪.
  2. تحسين الشكل. يفيد 98٪ من الرجال الذين استخدموا كريم تكبير القضيب أن الأعضاء التناسلية قد غيرت شكلهم وبدأت في الظهور بشكل أفضل. المنتجات الأخرى لها تأثير مماثل مع 50٪.
  3. زيادة في الطول والسمك. يزيد القضيب في الكل ، ومتوسط ​​معدل النمو هو 4,5 cm ، ويشير حوالي 35٪ من الرجال إلى أنه بعد العلاج تلقوا تكبير القضيب بمقدار 5 سم وسماكة 2 سم ، وعند استخدام مضخة فراغ ، يلاحظ تأثير إيجابي في 15٪ من الحالات. تقنية jelking فعالة فقط في سن مبكرة و 20٪ فقط من الرجال.

يتم بطلان جميع نظائرها تقريبا بناء القضيب في أمراض البروستاتا أو الكلى أو الكبد. لا ينصح بعض العلاجات للاستخدام في كبار السن. كريم تكبير القضيب هو للجميع. بعد دقائق من تطبيق 5 على جلد القضيب ، يبدأ الدواء في العمل ، مما يزيد من مرونة الأجسام الكهفية. نوصيك بالتعرف على تركيبة الجل ستندوب واختر أفضل طريقة لبناء القضيب لنفسك.

تكوين وتأثير المواد الفعالة من كريم Mighty Tool

كريم تكبير القضيب له تركيبة طبيعية وصيغة فريدة. مكونات كريم Mighty Tool - المستخلصات النباتية والأعشاب الطبية التي تم جمعها في زوايا نظيفة بيئيا من الكوكب.

تكوين وتأثير كريم Mighty Tool

يتم اختيار تركيبة الكريم حتى تعمل المواد المفيدة على تعزيز عمل بعضهم البعض ، وزيادة القضيب وتحسين جودة الجنس. المواد الخام الصديقة للبيئة ونسبة فريدة من المكونات تجعل كريم آمن. الدواء ليس الإدمان ولا يسبب آثار جانبية.

ينصح كريم تكبير القضيب للرجال لتحسين شكلها وزيادة حجم القضيب. تعليمات مفصلة للاستخدام هي في الحزمة مع المخدرات ، تخطيطيا عملية الاستخدام Mighty Tool يشبه هذا:

كيفية تطبيق كريم تكبير القضيب

يمكن استخدام الدواء للرجال الذين يشعرون بالرضا عن حجم القضيب ، ولكن الذين يعانون من مشاكل في الصحة الجنسية. كريم سوف يساعد:

  • تخلص من سرعة القذف.
  • تحسين الانتصاب (يصبح العضو أكثر حزما) ؛
  • زيادة الرغبة الجنسية.
  • تحسين نوعية الحيوانات المنوية (في حالة العقم عند الذكور).

كريم تكبير القضيب يحتوي على مواد طبيعية صديقة للبيئة وليس له موانع. لا يمكن استخدام دواء penisbuilding فقط للحساسية للمواد التي تشكل الكريم.

استعراض الأطباء والعملاء حول كريم Mighty Tool

حول كريم تكبير القضيب ، فإن آراء أطباء المسالك البولية وأخصائيو أمراض الذكورة إيجابية: يشير الأطباء إلى أن الدواء يعمل على المستوى الخلوي ، ويغير هيكل القضيب ويحفز أجزاء الدماغ المسؤولة عن إنتاج التستوستيرون.

إليك ما يقوله جراح التجميل ، طبيب المسالك البولية وأخصائي أمراض المسالك البولية حول هذا الموضوع.

حجم القضيب هو موضوع ساخن من العصور القديمة. الحجم الكبير لقضيب الرجل يرمز إلى قوته وصلاحيته للذكور - والأهم من ذلك - الخصوبة. في الواقع ، كل هذا لا يعتمد على الحجم ، لكن الإدراك البصري يؤدي وظيفته: رجل ذو أبعاد كبيرة من الكرامة يسبب الحسد والاحترام.

وإذا أخذنا اعتماد رضا المرأة في الجنس على حجم القضيب ، فإنه في الواقع اتضح أن الحجم الكبير لا يضمن المتعة. علاوة على ذلك: يمكن أن تتداخل مع الجماع الطبيعي وحتى تضر شريك.

في الطب ، يعتبر العضو طبيعيًا بطول 12 سم. وصدقوني ، إذا كان قضيبك من سنتيمترات 16 أو أكثر ، فيمكنه ضمان متعة المرأة. إذا تحدثنا عن المعلمات ، فلن يكون طول القضيب هو المهم ، ولكن سماكة القضيب هي التي تهمك. من السهل إعطاء ذراع ثخين سميك ، لأن الضغط على النهايات العصبية للمهبل سيكون أقوى من الناحية الفسيولوجية.

بالنسبة للحجم الكبير ، يمكن أن تنشأ مشاكل معها:

  • قد لا تكون المرأة قادرة على قبول الطول الكامل لهذا العضو. عندها سيتعين على الرجل أن يحرص على عدم إدخال القضيب على عمق كامل أو استخدام نصائح خاصة للحد من القضيب. من المعروف أن المرأة تستمتع عندما يدخلها الرجل إلى نهايته ، مع صدمات حادة. في حالة وجود عضو ضخم ، قد لا ينجح هذا ، وستظل المرأة غير راضية دائمًا ؛
  • القضيب الطويل عادة ما يكون سميكًا جدًا ، وقد يصبح هذا تهديدًا بتمزق في المهبل. يوصى باستخدام مواد التشحيم الحميمة الخاصة لممارسة الجنس ، والمرأة لتحمّل حجم هذا الشريك والتعود عليه تدريجياً ؛
  • إذا كان الزوجان يستخدمان الواقي الذكري ، فإن الواقي الذكري الخاص بحجم XXL فقط هو الذي سيضع قضيبًا كبيرًا - وسيسعى المسيل للدموع ؛
  • سيكون من الصعب جدًا على الشريك فعل اللسان ، ناهيك عن أسلوبه العميق ؛
  • من الأفضل أن تنسى ممارسة الجنس الشرجي بأحجام القضيب الضخمة ، لذلك فكر فيما إذا كان عليك الشراء Mighty Tool أو الاستمرار في أن يكون راضيا عن الفتيل؟

لأحجام ضخمة ، قد تنشأ مشكلة أخرى. لسبب ما ، لا يزال العديد من الرجال مقتنعين بأن القضيب الضخم وحده يجب أن يغرق المرأة في متعة لا توصف. ذلك ، عند رؤية هذا النادي ، ستتدفق المرأة على الفور ، وفي الجنس ، يكفي أن تلتصق هذه العصا به - وستنتهي بالسعادة. مستوحاة من هدايا الطبيعة هذه ، لا يريد الرجال تعلم أسلوب الجنس ، ولا يريدون أن يتعلموا طرقًا أخرى لإرضاء المرأة ، ولا يهتمون حقًا بالمداعبات الأولية ، على أمل حصانهم الضخم فقط. لكن دون جدوى. هذه التقنية مهمة جدًا ، وفي حد ذاتها لن يصبح العضو الكبير مصدرًا للسرور العظيم إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه.

يمكنك أن تكون سعيدًا لأن الطبيعة لم تكافئك بعضو صغير ، لا يستطيع شريكك معه أن يشعر بأي شيء. لكن تذكر أن أصحابها من أي حجم يحتاجون إلى تعلم تقنية الجنس لمنح المرأة المتعة. وأكثر شيء واحد: الاستماع بعناية إلى شريك حياتك. لا يعد الاختبار الكبير للعديد من النساء اختبارًا سهلاً ، وإذا كنت تريد الحفاظ على علاقة ، فاستمع إلى طلبات المرأة. في أي حال ، سوف تنتهي ، وامرأة - وليس دائما.

مراجعة الطبيب لكريم تكبير القضيب

يقول الأطباء إن الاستخدام المنتظم للعقار يقوي الجهاز التناسلي الذكري ويوسع الأعضاء التناسلية. يلاحظ أخصائيو المسالك البولية أن غالبية المرضى الذين طبقوا الكريمة كانوا راضين عن النتيجة.

يشير الأطباء إلى أن نسبة مئوية صغيرة من الرجال الذين ليس لديهم تحسن من استخدام كريم Mighty Tool أو إذا زاد القضيب بشكل طفيف ، لم يستخدموا الدواء بانتظام ، خوفًا من الإدمان.

كريم مراجعات العملاء Mighty Tool

يترك الرجال الشكر على المنتديات وموقع الشركة المصنعة على الإنترنت عن كريم لتحسين نمو القضيب. فيما يلي بعض ملاحظات العينة:

فلاديمير ، 38 سنوات:

متزوج منذ فترة طويلة والجنس تدريجيا أصبح واجبا مملا. كانت زوجتي غير سعيدة لأنني كنت أنهي سريعا وأن علاقتنا تتدهور تدريجيا. نصحني طبيب الذكورة كريم لتحسين نمو القضيب ، وقد طلبت هذا الدواء. تحسن الانتصاب بعد أول تطبيق للكريمة ، وبعد أسبوعين أصبح جنسنا أكثر إشراقًا وفي كثير من الأحيان أردت زوجة. تحسنت علاقتنا ونحن سعداء للغاية من الجماع.

لم أفكر في توسيع عضو. حقيقة أن القضيب أصبح أكثر سمكا ونموًا بواسطة 3 cm أصبح بالنسبة لي تأثيرًا رائعًا إضافيًا لاستخدام الكريم Mighty Tool.

ايجور ، 23 من السنة:

المجمع ، بسبب القضيب الصغير ، منعني من التعرف على الفتيات. تزوج الأصدقاء أو كان لدي شركاء عاديين ، وكنت وحدي. عدم اليقين حول ممارسة الجنس النادر تسبب ضعف الانتصاب.

قرأت عن كريم تكبير القضيب في المنتدى ، حيث شارك الرجال مراجعات حول الدواء الجديد. لقد طلبت الكريمة على موقع الشركة المصنعة وأستخدمها لمدة 2 أسابيع بالفعل. أصبح العضو أكثر على 3 سم ، ظهرت الثقة في القوى العاملة. قبل أسبوع قابلت فتاة وبضع مرات كنا نمارس الجنس. لم أشعر بهذه المتعة من قبل وكانت النشوة ساطعة. كانت المرأة سعيدة أيضا بالجنس.

أليكسي ، 30 سنوات:

تقدمت زوجتي بطلب للطلاق لأنني لا أشبعها ، مثل رجل ولدي قضيب صغير. طلق ، ولكن ظهرت المجمعات وبدأت سرعة القذف. أمر هذا ديك Mighty Tool وبعد بضعة أسابيع شعرت كرجل حقيقي. لقد نسيت مشاكل الانتصاب ، وأصبح الجنس أطول ، وكثفت الأحاسيس السارة. لقد أنقذني الكريم حقًا ، والآن أصبح من السهل التعرف على النساء ، لأنني لا أخاف من الفشل في الفراش.

النتائج والتعليقات حول استخدام كريم Mighty Tool

حيث لشراء Mighty Toolكم هو كريم وطريقة التسليم

في الصيدليات ، كريم تكبير القضيب ليس للبيع. تقديم طلب للشراء Mighty Tool يمكنك فقط على الموقع الرسمي للشركة المصنعة. سعر الكريم في روسيا هو روبل 990 ، ويمكن توضيح التكلفة في بلدان رابطة الدول المستقلة على البوابة.

كريم Mighty Tool لتوسيع القضيب: استعراض الطبيب والرجال

التسليم عن طريق البريد. يعتمد وقت انتظار الطرد على منطقة الإقامة ويستغرق في المتوسط ​​حوالي أسبوع. يتم الدفع عند استلام البضاعة. يحتوي الموقع بانتظام على عروض ترويجية تتيح لك شراء كريم لتوسيع القضيب بخصم جيد. ميزة إضافية من الطلب عبر الإنترنت هو عدم الكشف عن هويته. لا يتعين على الرجل تجربة الإزعاج عند شراء العقار شخصيا.

كريم Mighty Tool سيزيد القضيب ويحسن نوعية الجنس. يحتوي الدواء على مكونات طبيعية ، لا يسبب أي آثار جانبية وليس له موانع. يُنصح الرجل غير الراضٍ عن حجم القضيب أو نوعية الحياة الجنسية بالخضوع للعلاج بالعقار. سيسمح لك الكريم بنسيان الإخفاقات الجنسية وإطالة القضيب وزيادة الثقة في قوة الرجل.

الإصابات التناسلية: طبيعة الإصابات والإسعافات الأولية والعلاج

في معظم الأحيان ، عندما يتعلق الأمر بالمشاكل المرتبطة بالأعضاء التناسلية ، فإن الناس يعني الأمراض. لكن لا تنسَ أن الأجزاء الحميمة من الجسم ، مثل أي جزء آخر ، لسوء الحظ ، يمكن أن تكون عرضة للإصابة. في كثير من الأحيان ، يتم العثور على صدمة لهذه المنطقة الحساسة في الرجال مع القضيب ضخمة الموسع مع كريم Mighty Tool. أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بإصابات الأعضاء التناسلية هو الركلات والركلات (هل رأيت ما يكفي من المقاتلين ، أليس كذلك؟). ولكن في الواقع ، فإن أكثر المحن الشائعة التي تحدث للقضيب من خلال خطأ المالك هي قرص الجلد بسحاب على الطاير.

يعرف أي شخص وقع في هذا الموقف من قبل أن الألم ، بعبارة ملطفة ، واضح ، وأن الجرح لا يزال صغيراً للغاية. ولكن نظرًا لأنه في لحظة الإحساس بالرجل "المحاصر" ، يصعب مراقبة الوصف ، فمن الأفضل أن نعرف مقدمًا ما يجب القيام به في مثل هذا الموقف. لا تقم بالسحب ومحاولة فتح السوستة بنفس الطريقة كما في الحالات التي تدخل فيها قطعة قماش. من الضروري قص القفل بعناية من أسفل ، أي أسفل المنطقة المصابة من الجلد ، والسماح لها بفتح نفسها.

من الغريب أن يكون هذا النشاط الممتع والمفيد ، مثل الجنس ، مصدرًا للإصابة. في بعض الأحيان تأتي المواقف إلى فكاهي. على سبيل المثال ، غالبًا ما توجد صدمة للقضيب من ضربة شديدة إلى الوركين أو عظام الحوض لدى شريك. كما يقول المثل "لم ينسق الإجراءات" :) الجهاز التناسلي في هذه الحالة يتضخم ويغير لونه. وبالطبع ، من الأفضل استشارة الطبيب مع هذه المشكلة. في بعض الأحيان ، بسبب الحركات والهزات الحادة جدًا في ممارسة الجنس ، تحدث دموع الأجسام الكهفية والتهاب الأجسام الغائرة في القضيب ، ويمكن أن يحدث خلع أيضًا.

لأسباب مختلفة (من الملابس الداخلية الضيقة للغاية إلى الحياة الجنسية الشديدة) يمكن أن تتشكل الجروح على جلد الأعضاء التناسلية. تحدث الإصابات البسيطة أيضًا لأولئك الذين يكتشفون تمزق الجنس أو تمزق لسان القضيب أثناء التجربة الجنسية الأولى أمر شائع جدًا.

يحدث أن تنشأ مشاكل بسبب اضطرابات الدورة الدموية في الجهاز البولي التناسلي. واحدة من أخطر عواقب مثل هذا الانتهاك يمكن أن يكون تمزيق شريان يمر داخل القضيب. الأعراض الرئيسية لل priapism هو الانتصاب المستمر ، يرافقه ألم شديد. وبالطبع ، هناك إصابات في كثير من الأحيان في المعارك ، خلال الألعاب الرياضية ، خلال السقوط وأي حالة طوارئ.

ماذا تفعل؟ أول وأهم شيء هو عدم الذعر! نعم هذا مؤلم. ولكن الذعر لا يزال لا يساعد هنا. لأي ضرر يلحق بالأعضاء التناسلية للذكور ، يجب تطبيق ضمادة مثبتة معقمة وتذهب إلى الطبيب. لا تأمل أن كل شيء سوف يشفي نفسه. قد يشفي ، لكن قد ينشأ موقف أن قلة العلاج أو العلاج الذاتي ستؤدي إلى مضاعفات قد تؤدي إلى مرض خطير أو حتى العجز الجنسي. نظرًا لأن الإصابات متنوعة للغاية ، فسيختارك الطبيب طريقة علاجية فردية فعالة.

ديمتري نوفيتسيوك

طبيب مسالك بولية نوفيتسيوك ديمتري فيدوروفيتش لمدة 20 عامًا يشارك في تشخيص وعلاج والوقاية من أمراض الجهاز البولي التناسلي.

Obzoroff - مجلة طبية دولية
إضافة تعليق