Dry Blooder جاذبية الأسماك الطعم الدم الجاف مع الفيرومونات

اقترح خبراء بارزون في مجال علم السمكة تركيبة فريدة لجذب الأسماك المسماة Dry Blooder دم جاف. وجود طعم بسيط ، لن تضطر إلى قضاء وقت ثمين في شراء الديدان والديدان والخبز والحبوب أو "هدايا" الدقيق لسكان البحيرات والأنهار. مجرد رمي قضيب الصيد وفريسة أخرى على هوك الخاص بك بالمعنى الحرفي للكلمة!

من المعروف أن الأسماك بعيدة كل البعد عن الخلق الفكري للطبيعة ، لكن لا شك في غريزة الحفاظ على الذات. يعرف كل صياد الشعور بالانزعاج عندما يتجمد فجأة - بعد الرقص لبعض الوقت على سطح الماء - لم ينجح الطعم. مع Dry Bluder ، يتم استبعاد مثل هذه "الأخطاء": لا سمك الشبوط ، أو سمك الشبوط الشبوط ، ولا صرصور سوف تمر بهذه الأشياء الجيدة. لا يقل اهتمام الحيوانات المفترسة بالمزيج: البيك ، البربوت ، البيكبيرك ، سمك السلور ، الجثم ، التشابك.

إن طبيعة الفقاريات المائية تجعلها قادرة على امتصاص طعام 24 على مدار 24 ساعة في اليوم ؛ وليس لديها شعور بالشبع. هذا ما يفسر رد فعلهم الفوري للدم الجاف ، الذي ينضح المكونات النشطة بيولوجيا في الماء. سر الأخير يتوافق تماما مع طعم الأعلاف الطبيعية. يتكون أكثر من ثلاثة في المئة من إجمالي كمية المواد الغذائية من الأحماض الأمينية - المكونات الرئيسية للنظام الغذائي الطبيعي للأسماك.

لا يحتوي الدم الجاف على شوائب ضارة ، لذلك فهو آمن تمامًا للاستخدام. تكنولوجيا الإنتاج Dry Blooder يشمل التجفيف الكسري والمعالجة اللاحقة مع الأشعة فوق البنفسجية ، والتي تحقق أقصى قدر من العقم. في المرحلة التالية ، تضاف الفيرومونات الخاصة إلى الطعم. أنها توفر الكفاءة المطلقة. Dry Blooder، مراجعات حقيقية حول التي يتم نشرها على الموقع الرسمي.

تغليف الدم الجاف

مبدأ العملية Dry Blooder

تذكر أفلام سمك القرش: تشعر وحوش الأسنان على الفور بفرائسها على مسافة كبيرة عندما يظهر الدم في الماء. أصبحت هذه الحقيقة المثبتة علمياً حجة حاسمة في تطور الدم الجاف. بسبب مكونات البلازما ، التي لها "رائحة" محددة ، يمكن للأسماك الموجودة داخل دائرة نصف قطرها عدة كيلومترات تحديد مصدر "الرائحة" بسهولة.

في اتصال مع الماء ، كل الحبوب Dry Blooder تطلق بشكل مكثف عناصر المضافات: المكونات الغذائية ، الفيرومونات المركبة وأنزيمات البلازما. يتشكل نوع من "الوفرة" على سطح الخزان ، ويزداد حجمه تدريجياً بسبب عملية الانتشار في الماء. كلما تم توزيع مكونات الدم الجاف ، زاد عدد سكان المملكة المغمورة تحت الماء.

السعر Dry Blooder وحيث لشراء الدم الجاف

إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى درجات الرضا من الصيد وترغب في شراء الدم الجاف ، فعليك معرفة ما يلي:

  • الإعلانات ، التي ربما تكون قد رأيت أكثر من مرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع المشكوك فيها التي تلعب دور المتاجر عبر الإنترنت ، تقدم شراء سلع ذات تركيز منخفض ، أو حتى مزيفة ، لا تنسَ أن هذا النفع يدفع مرتين!
  • يمكنك شراء الجاذب الأصلي فقط على موقع الشركة المصنعة ، ويتم التسليم عن طريق البريد مع الدفع عند استلام البضائع. يشترى Dry Blooder الموصى بها لفصل الشتاء والصيف الصيد.

Dry Blooder جاذبية الأسماك الطعم الدم الجاف مع الفيرومونات

أتمنى الحظ ، لكن لا تنخدع! ماذا المشجعين من هواية هادئة مع قضيب الصيد في أيديهم عادة يشكو؟

  • عدم وجود لدغة. في كثير من الأحيان ، على الرغم من وجود الأجهزة الأكثر دهاء وأفضل السحر ، والأسماك لا تريد أن تأخذ الطعم بأي شكل من الأشكال. نتيجة هذا الصيد واضحة: إضاعة الوقت وخيبة الأمل الكاملة.
  • سوء الحظ. ينشأ الانزعاج الحقيقي على الصياد ، الذي يقع على بعد عشرة أمتار على طول الخزان ، ويزيل "كأس" واحد من الخطاف تلو الآخر.
  • لا مفر من الوقت الإضافي الذي تمضيه في شراء السميد أو الخبز أو الدقيق وتصنيع الضمادات العليا.
  • المالية. اليوم ، يقدم أي متجر متخصص للصيد للعملاء مجموعة واسعة من مجموعات الملابس الجاهزة لصيد السمك الناجح. يختلف سعرها من 2000 إلى روبل 3000. في الوقت نفسه ، لا يضمن أي شخص أن التغذية ستوفر "محصولًا" غنيًا حقًا. نتيجة لذلك ، قد يتبين أن الأموال قد ألقيت في مهب الريح.

الطعم القديم! يقول المثل الحكيم: "أفاريشيوس يدفع مرتين".

في كثير من الأحيان ، يعود الصيادون ، الذين قضوا يومًا ثمينًا في إجازة ثمينة ، من الصيد بصيد هزيل أو بدونه على الإطلاق. قد يكون هناك عدة أسباب لذلك.

  • لا تستجيب الأسماك لظهور فتات الخبز (الطحين) ، ولا تتعرف عليه كغذاء ولا تحاول حتى السباحة عن قرب. أصبح الطعم شائعًا مثل النباتات المائية الموجودة حوله.
  • التشبع. لم يعد الطعم المنضح بشكل ضعيف بواسطة الطعم القياسي يجذب الأفراد المائيين ولا يسبب الرغبة في ابتلاع الحلوى المعروضة على الفور. يحدث هذا في الأماكن التي يحدث فيها الصيد في كثير من الأحيان ، ومظهر الطعم رتيب.
  • "خطأ" الطعم. من المستحيل جذب حيوان مفترس يحتوي على قطعة من السكر أو دائرة من الموز. كما أنه من غير المجدي انتظار قرش لإظهار الاهتمام بشريط من الشوكولاتة.

فقط المكونات الطبيعية للدم الجاف يمكن أن تسبب الغرائز الطبيعية في الأسماك ، وإضافة الفيرومونات الخاصة إلى Dry Blooder سوف تسريع هذه العملية.

تكوين وفعالية المنتج فرمون الدم الجاف

واحدة من العناصر الرئيسية Dry Blooder - بروتين ، مركب عضوي يتكون من الأحماض الأمينية. 95٪ alumin (الدم الجاف) هو حمض أميني هو المصدر الرئيسي للتغذية لجميع الفقاريات المائية ، من الزريعة إلى البالغين.

يحتوي الجزء المتبقي من الطعم "الدم الجاف" على الفيرومونات المركبة ، والغرض منه هو تكثيف الجوع الحاد لدى السباحين وإثارة الغريزة للاستيلاء على الطعم فورًا. السمكة ، التي تتحرك "بالرائحة" ، تجمع في العديد من المدارس وكل ما يتبقى فعله هو الإلقاء المكثف لقضيب أو قضيب الغزل ومراقبة التعويم بعناية.

المزايا Dry Blooder

وفقا لمراجعات عديدة من الناس الذين لديهم خبرة Dry Blooder في الواقع ، يصبح من الواضح أن Dry Blood هي الأولى بين نظائرها. يلاحظ الصيادون أن الطعم يعمل حتى على الأجزاء "الميتة" من البحيرات والأنهار. سهل الاستخدام ، يتم استخدامه في أي ماء: مالح وعذب.

المزايا الرئيسية Dry Blooder:

  • وضعت من قبل كبار الخبراء في علم السمكة جنبا إلى جنب مع العلماء في مجال علم الحيوان ، علم الأحياء
  • البساطة وسهولة الاستخدام
  • يحتوي على الفيرومونات التي تنشط الغرائز الطبيعية للأسماك
  • سعر المنتج الأمثل (تم تصميم عبوة 1 لصيد السمك 3)
  • بسبب تركيبته الفريدة يجذب الأسماك في المدارس بأكملها
  • صممت لصيد معظم أنواع الأنهار ، وأسماك البحيرة (تنش ، سمك الشبوط ، الجثم ، الدنيس ، سمك الشبوط ، رمح وغيرها)
  • على عكس الأنواع القياسية من الطعم ، فإنه ليس من الإدمان في الفقاريات. كل يوم ، مثل المرة الأولى!

لتأكيد الخصائص الفريدة للدم الجاف Dry Blooder في مجال مصايد الأسماك ، في 2016 ، كانت هناك دراسات خاصة للدواء. تم اختيار أحد مجمعات الصيد وصيد الأسماك في منطقة موسكو كمكان للدراسة. تم تنفيذ التجربة في مرحلة 2:

  1. في المرحلة الأولى ، التي استغرقت بضع ساعات ، تم استخدام الطعم المعتاد دون استخدام منشط اللقمة. النتيجة المسجلة - يحاول 3 الاستيلاء على الطعم و 1 اشتعلت كصوص.
  2. في المرحلة الثانية ، باستخدام Dry Blood ، تجاوزت النتيجة كل التوقعات: حول محاولات 30 للعض و 11 قبض على الأفراد لنفس الفترة الزمنية. الخلاصة: ثبت فعالية الدواء. باستخدام الأداة Dry Blooder يعد الصيد بأن لا يكون مثيراً فحسب ، بل إنه ناجح أيضًا!

نتائج الدم الجاف

لتلخيص وتحديد جميع الإيجابيات في اتجاه اختيار الدم الجاف Dry Blooder.

  1. مضمون فعالية الصيد مع الطعم الجاف للدم. العودة إلى الوطن خالي الوفاض!
  2. إنفاق الأموال على الطعوم القياسية عديمة الفائدة لم يعد ضروريًا. بعد أن جربت مرة واحدة الدم الجاف أثناء الصيد ، لا يمكنك أبدًا رفضه!
  3. ستكون نهاية كل رحلة تخييم مع قضيب الصيد في اليد ضريبة القيمة المضافة مليئة إلى الأعلى مع الأسماك من مختلف الأنواع وفئات الوزن - من فراي إلى الأفراد الكبيرة.
  4. الأموال التي تنفق على شراء مجموعة واحدة من الدواء ستؤتي ثمارها في أول رحلة صيد. تذكر: مجموعة واحدة من الدم الجاف Dry Blooder يكفي لمرات 3.

شروط الاستخدام Dry Blooder

اعتمادا على نوع المقصود الصيد الجافة Dry Blooder المستخدمة بالترتيب التالي:

  • للأسماك الهادئة: امزج كيسًا واحدًا من المنتج مع كيلوغرام واحد من أي ضمادة كبيرة ؛
  • للأنواع المفترسة: أضف الدواء إلى جميع الطعوم المتاحة ؛
  • للطعم "النشط": قم بحل عبوتين من الدواء في 500 مل من الماء.

الصيد الجيد والصيد الغني!

تغليف الدم الجاف ومسحوق dry blooder

بيتش بايك الصيد في الأماكن الضحلة ذات القاع الرملي

ربما يؤكد كل لاعب غزل من ذوي الخبرة أنه في المسطحات المائية الكبيرة ، بما في ذلك الخزانات ، يكون البايك أكثر نشاطًا في الأماكن ذات الاختلافات العميقة المختلفة ، وحواف القنوات ، والتلال ، والصخور الصخرية وغيرها من الحالات الشاذة. في كثير من الأحيان هذه الأماكن يمكن الوصول إليها إلا للصيادين على متن قوارب. كيف تكون مبتدئًا بالنسبة له تعتبر أداة السباحة الشخصية أمراً بعيد المنال. بالطبع ، يمكنك العثور على مناطق بها كمائن رمح في المنطقة الساحلية. ولكن هذه عادة ما تكون مشغولة. يمكن أن يساعد الحل غير القياسي التالي - الصيد في زاوية ميؤوس منها في الخزان ، على سبيل المثال ، في مكان الاستحمام. بطبيعة الحال ، في الصيف ، ليس لدى الصياد ما يفعله هنا. يجب أن ننتظر غروب الشمس ، عندما يكون المكان خاليًا من المصطافين.

اختر الموقع

يُنصح بالحضور إلى الشاطئ قبل حلول الظلام. في هذه الحالة ، يمكنك السباحة وتحديد المواقع الدقيقة للقاع الصلبة أو مستعمرات الصدفة أو الحد الأدنى من القطرات في العمق. بالمناسبة ، الدراسة الملموسة لمنطقة المياه أكثر فاعلية من معالجة أي علامة. بالإضافة إلى ذلك ، في الخزان الجديد ، من المحتمل أن تكتشف الأماكن العميقة المتاخمة للمياه الضحلة.

في فصل الخريف ، عندما يكون الجو باردًا ، لا يمكنك الاستغناء عن معدات التروس. في هذه الحالة ، تتم دراسة الطبوغرافيا السفلية عن طريق الوزن وتعويم العلامة. سوف fishfinder المحمولة المهجورة تكون مفيدة جدا.

التغذية التكميلية

نظرًا لأن الذروة في الأماكن الضحلة (من حيث المبدأ ، مثل الأسماك الأخرى) حريصة جدًا ، حتى أن الارتفاع الطفيف في وحدة التغذية يمكن أن يخيفها. لمنع هذه اللحظة غير السارة ، يمكنك اللجوء إلى أحد أساليب التغذية الثلاثة:

  1. أولاً ، يتم استخدام وحدة التغذية الحجمي مع الطعم النباتي ، ثم تغذية نقطة من الإضافات الحيوانية.
  2. الصيد بعد بدء التغذية.
  3. باستخدام خليط الطعم في شكل كرات التي يتم تسليمها إلى المكان الصحيح عن طريق السباحة. يعد خيار التغذية هذا أكثر ملاءمة للحالات التي تضطر فيها إلى تنفيذ مجموعات طويلة جدًا - حتى 80 m.

من الأفضل أن تبدأ التغذية عند غروب الشمس. بدء الطعم ، الذي تم تقديمه في وقت مبكر من هذا الوقت ، سيدمر على الفور الصراصير والقاتمة والدنيس وغيرها.

نصيحة: استخدم الطعم ، الذي يطابق لونه الجزء السفلي قدر الإمكان. على خلفية الرمال ، الطعم الأصفر أو البني أقل وضوحًا. إذا كان الخليط أخف عدة نغمات من القاع ، فسيقطع التافه.

تكتيكات الصيد

الصيد قبل الغسق ، كقاعدة عامة ، ليست راضية عن النتائج. غالبًا ما تبدأ اللقمة المستقرة عند منتصف الليل ، عندما تغذي مادة الدنيس نفسها. ينشط الرمح لبضع ساعات ، ثم يهدأ ، ويجعل نفسه يشعر أقرب إلى الفجر.

بعد شروق الشمس ، يمكنك أن تنسى حلمة البيك ، حيث يغادر المفترس لليوم في حفر الخزان.

ستكون الاحتمالات مختلفة بعض الشيء بعد اكتشاف حفرة بالقرب من المياه الضحلة بعمق 2 م. وفي هذه الحالة ، يتم صيد الأسماك بعمق ضحل في الليل ، وفي فترة ما بعد الظهر في مكان عميق يمكن الوصول إليه من قبل الصياد على الشاطئ.

الفوهات والطعم

يمكنك الحصول على "bream" التقليدي الذي يتم تعيينه في شكل يرقة وديدان دموية ودودة. هذا الأخير ، إذا لزم الأمر ، سوف يساعد في قطع التافه. يتم حل هذه المشكلة أيضًا مع شعير اللؤلؤ المطهو ​​على البخار. للحصول على أكثر أو أقل من الصراصير الكبيرة ، والتي غالبا ما تنقر في الصباح ، يمكنك أن تأخذ الذرة المعلبة معك. للوهلة الأولى ، قد يبدو الصيد على الشواطئ الضحلة ممل وغير مهتم. ومع ذلك ، لا تقلل من شأن هذه الأماكن: ففي الليل تستطيع الشواطئ إعطاء مثل هذا الصيد ، والذي ستتذكره لفترة طويلة!

نصائح لجمع الصيد: ما تحتاج إليه وفي أي حاوية

يهتم الكثير من الناس بصيد الأسماك ، لكن ليس كلهم ​​يقومون بالتحضيرات الشاملة لذلك. أولاً ، يجب عليك تحديد مكان التوقف حيث سيتم إلقاء الترس. عادة ، هذا المكان خارج المدينة. ثم تحقق مما إذا كانت المعدات مناسبة للظروف الجوية والمناخية للمكان المحدد.

عند مغادرة سيارتك ، يجب أن تأخذ ما لا يقل عن أكثر الأشياء الضرورية. في حالة عدم وجود سيارة ، يجب ألا يتجاوز وزن حقيبة الظهر كيلوغرام 20.

سوف يتطلب الصيد لفترة طويلة حل مشاكل الإسكان والتصميم مع مجموعة من المواد الغذائية. تحدد خيمة أو منزل الأصدقاء حجم حقيبة الظهر. قبل الصيد ، يجب فحص السيارة من خلال محطة الخدمة ، وكذلك التزود بالوقود بالغاز ، إذا لزم الأمر ، يمكن أن تأخذ علبة البنزين.

جمع الصحيح من العتاد يضمن متعة الصيد. يتناول حزمة آمنة لأي صيد ، على الرغم من الوقت من السنة. يجب أن تكون دبابيس الهبوط ، والرهانات ، وقضبان الصيد في حالات منفصلة مع آليات ثابتة ، وهذا لن يؤدي إلى مشكلة.

معدات صغيرة موجودة في صناديق مع مقصورات خاصة. تُباع صناديق المواد البلاستيكية هذه في المتاجر المتخصصة للصيادين ، في متاجر الأجهزة العادية ، يمكنك إلقاء نظرة على الصناديق الخشبية والمعدنية ذات الأجزاء الخاصة.

من الأفضل للصياد استخدام صندوقين - الأول ذو سعة كبيرة مع مقصورات لجميع سمات الصيد ، وهو الثاني من حجم صغير ، سوف يسمح لك بتخزين مجموعة المعدات الضرورية. من المهم أن نفهم أن هناك ترتيبًا مثاليًا في الصناديق ، أي شيء أسرع ويتغير بسرعة ، وهو أمر مهم للصيد.

كحاوية للأسماك المصطادة - بمثابة دلو بسيط. تستخدم العبوات للتخزين والنقل ، ولكن من الأفضل استخدام حقيبة قماش ، سيتم إنشاء جو الخزان للصيد.

عند اختيار الطعام ، يجدر استخدام كيس حراري. من الأفضل أن تأخذ معك أقصى مجموعة من المنتجات حسب ذوقك الخاص. من الناحية التقليدية ، تعد المجموعة مهمة لوجود الملح والعديد من السلع المعلبة والخبز والبطاطس والبيض المسلوق. كمشروب - لا مياه غازية.

يجب أن يكون لدى أي صياد مجموعة صغيرة للإسعافات الأولية ، يمكنك شراؤها جاهزة. من خلال التجديد الذاتي لعدة الإسعافات الأولية ، من الضروري أن تفشل دون أن تفشل: مضادات الحساسية ومضادات الألم ، الصوف والقطن والضمادات ، رقعة وطوق عاصف - هذا هو الحد الأدنى للمجموعة. في أي حال ، يجب أن تساعد مجموعة الإسعافات الأولية في جميع المشاكل الصحية المحتملة.

غالبًا ما يكون الإغراء موجودًا بين ترسانة صياد حقيقي. Fish XXL فرمون منشط العض هو عامل جذب لصيد الأسماك ، والذي لا يمتاز بخصائص مفيدة أقل من جفاف الدم الجاف دراي بولدر ، المصمم بشكل أساسي لصيد الأسماك المفترسة.

Dry Blooder جاذبية الأسماك الطعم الدم الجاف مع الفيرومونات

تريد الحصول على استشارة مجانية؟ املأ هذا النموذج!

Obzoroff

رئيس تحرير Obzoroff، أخصائي متخصص في مجال الطب والتجميل وعلم التغذية. يكتب ويلخص المواد المكتوبة بواسطة الممارسين الطبيين.

جنبا إلى جنب مع المترجمين ، يعد مقالات للقراء الأجانب على أساس المواد التي أعدها مؤلفو موقع المؤهلات المناسبة.

قائد مشروع Obzoroff وهو مؤلف مشارك في العديد من المقالات حول الصحة والأساليب الحديثة لعلاج الأمراض الشائعة ، مكتوبًا مع ممارسين ذوي خبرة ، توجد سيرتهم الذاتية على صفحة المؤلفين.

الشبكات الاجتماعية للمؤلف: Pinterest Twitter
Obzoroff - مجلة طبية دولية
إضافة تعليق